بريدجز إسرائيل

بريدجز إسرائيل هو صندوق استثمار مؤثِّر (Impact) يستثمر في الشركات الإسرائيليّة بهدف تحقيق مردود ماليّ تنافسيّ، إلى جانب خلق تأثير اجتماعيّ وبيئيّ إيجابيّ، هامّ وقابل للقياس.

 

نعمل من أجل خلق تعاونات وشراكات مع طواقم إداريّة تؤمن، مثلنا، بأنّ القطاع الخاصّ هو بؤرة مركزيّة لانتهاز الفرص التجاريّة التي تساعد على تخطّي التحدّيات الاجتماعيّة والبيئيّة في إسرائيل وحول العالم. نجنّد رأس مالنا كلّه - الماليّ، والبشريّ والفكريّ - من أجل تحقيق كلّ هذه الإمكانات.

 

يرتكز عملنا على الاستثمار في الشركات الصغيرة والمتوسّطة التي يمكنُها مساعدة الفئات المستضعفة في إسرائيل، سواءً من خلال التشغيل العادل، أو من خلال إتاحة الخدمات والمنتجات، وأيضًا في الشركات التكنولوجيّة التي يمكنها المساعدة في التغلّب على التحدّيات الاجتماعيّة أو البيئيّة العالميّة، ذلك إلى جانب إصرارنا على تحقيق مردود ماليّ أيضًا.

ماذا نقدّم؟ 

استثمار بحجم 7-1 ملايين دولار في الشركات التي تبحث عن تمويل بهدف النموّ العضويّ وتطبيق استراتيجيّات التوسّع في البلاد وحول العالم؛

مرونة وابتكار في بنية التشغيل؛

شراكة، دعم ومرافقة من قِبل طاقم استثمارات واسع الخبرة؛

الوصول إلى شبكة من المختصّين والخبراء في القطاعات المختلفة؛

سِجلّ حافل بالنجاحات التجاريّة والاجتماعيّة؛

مشاركة فعّالة ومرافقة في تطوير وتطبيق الاستراتيجيّات التجاريّة والاستراتيجيّات

المؤثِّرة (Impact) التي تساعد على تقليل المخاطر وانتهاز الفرص.

hebrew.jpg
10.jpg

بماذا نستثمر؟

توجد للصندوق استراتيجيّتان للاستثمار: Impact Growth وَImpact Tech. نبحث عن إقامة شراكة مع طواقم إداريّة ومبادرين طموحين يرغبون بتطوير شركاتهم وبإحداث تغيير إيجابيّ كبير للمجتمع بأسره.

 

ملفّ شركاتنا

 

Impact Growth

نستثمر في الشركات الناشئة التي تؤثّر إيجابًا على الفئات المهمّشة اجتماعيّا-اقتصاديًا في إسرائيل. يستثمر الصندوق في الشركات التي تطبّق نماذج التشغيل العادل والمنصف والذي يهدف إلى تعزيز القيادة الاجتماعيّة، بالإضافة إلى الشركات الناشطة في مجال الصحّة، والخدمات البيئية، والطاقة النظيفة، والإنتاج المتقدّم، والسياحة المستدامة والتربية، والتي توفّر حلولًا لتخطّي التحدّيات المحليّة الكبيرة.

Impact Tech

نستثمر في الشركات التكنولوجيّة التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة والبيئة الطبيعيّة في مجالات التكنولوجيا التطبيقيّة على المستوى العالمي، مثلًا: التكنولوجيا في مجال الغذاء، والتكنولوجيا في مجال الزراعة، والتكنولوجيا في مجال الماء والتكنولوجيا التي تساعد الأشخاص مع إعاقة والأشخاص المتقدّمين في السنّ.

 

أسلوبنا في الاستثمار المؤثِّر

كصندوق يكرّس عمله للاستثمار المؤثِّر (Impact)، نعمل من أجل المساهمة ودعم مستثمرينا والمجتمع كلّه، في كلّ استثمار. في كلّ واحد من استثماراتنا، توجد ملاءَمة كاملة بين دوافع التأثير الاجتماعيّ والدوافع التجاريّة، وذلك لنضمن أنّ نموّ الشركة أو المصلحة سيؤدّي إلى زيادة الأرباح - لكلّ أصحاب الشأن. 

 

تعتمد طرائقنا  في العمل لإدارة وقياس مدى التأثير  على طرائق متطوّرة ومتقدّمة، طُوّرت من قِبل المجموعة وكجزء من Impact Management Project. طيلة مراحل الاستثمار، نستخدم الأسس المنطقيّة التي  طُوّرت  لغرض تقييم أبعاد التأثير، والقياس وبناء التقارير حول الإنجازات. كصندوق مختصّ، نعمل بالتعاون مع الشركات التي نستثمر فيها على تطوير وتعزيز استراتيجيّات الاستثمار المؤثِّر وإدارة التأثير الاجتماعيّ والبيئيّ.

 

المزيد حول استثمارنا المؤثِّر

 

 

اتّصلوا بنا لندرس فرص التعاون والشراكة.

 

كيبوتس جليل يام

ص.ب

إسرائيل

هاتف: 3720006-09